ثانوية المولى إدريس الأول بنكة جنوب أسفي تنظم لقاء تكوينيا و تواصليا حول أنشطة الحياة المدرسية بين التخطيط و التنزيل

Publié le 13 Mars 2017

ثانوية المولى إدريس الأول بنكة جنوب أسفي تنظم لقاء تكوينيا و تواصليا حول أنشطة الحياة المدرسية بين التخطيط و التنزيل

من المنتظر أن تنظم ثانوية المولى إدريس الأول الإعدادية بنكة جنوب أسفي لقاء تكو ينيا و تواصليا حول موضوع الحياة المدرسية.

هذا و ستعيش المؤسسة على إيقاع هدا اللقاء زوال يومه السبت القادم 18 مارس الجاري ابتداء من الساعة الثانية و النصف.

اللقاء التكويني سيؤطره الأستاد و الإعلامي و الجمعوي رشيد كندي و سيترأسه الأستاد عبد القادر رجاء.

و يهدف اللقاء إلى خلق جو من التفاعل المعرفي و الفكري حول أنشطة الحياة المدرسية انطلاقا من العرض التفاعلي لمؤطر اللقاء. كما يتوخى جعل المؤسسات التربوية أرضية للتفكير في قضايا الارتقاء بالمنظومة وتطوير التجريب و الابتكار بها.

و من المتوقع أن تشارك مؤسسات تربوية عن أسفي و الصويرة في اللقاء المنتظر من أجل توسيع أفق النقاش و البناء على هامش موضوع اللقاء التكويني، الذي يأتي في إطار سلسلة الأنشطة و المبادرات الإشعاعية التي تسطرها و تنزلها ثانوية المولى إدريس الأول الإعدادية.

---

Le lycée collégial Moulay Idriss Premier à Khémis Naga ( Sud de Safi) organise le samedi 18 mars 2017 une rencontre de formation et de communication autour des activités de la vie scolaire.
La rencontre de partage et de débat, connaitra la présentation d'une intervention dynamique et l'animation d'ateliers sur la planification et l'opérationnalisation des activités de la vie scolaire par Mr Rachid Koundi, professeur, journaliste, associatif et homme d'éducation et de dévouement pour l'enseignement.
Le meeting attendu à partir de 14: 30 se distinguera par la participation d'un bon nombre d'enseignants et acteurs de différents établissements scolaires y compris le lycée collégial Omar Ben Jaloune à Essaouira.

Rédigé par raja abdelkader

Repost 0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article